أعلنت جامعة القصيم، عن عدد من الوظائف الشاغرة على برنامج التشغيل الذاتي في المستشفى البيطري.

وتشمل الوظائف استشاري طب بيطري أمراض معدية، واستشاري طب بيطري تحاليل مخبرية، واستشاري طب بيطري أمراض حيوانات أليفة، إضافة إلى استشاري طب بيطري جراحة، واستشاري طب بيطري ولادة ونقل أجنة، وكذلك وظيفة طبيب بيطري أخصائي حيوانات أليفة “للنساء”.

ويشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل المؤهل العلمي لوظائف استشاري الطب البيطري عن الدكتوراه في مجالات الطب البيطري، وألا يقل المؤهل العلمي لوظائف الطبيب البيطري عن مؤهل البكالوريوس في مجالات الطب البيطري، كما تشترط الجامعة ألا تقل عدد سنوات الخبرة لشغل وظيفة استشاري طبيب بيطري عن خمس سنوات بعد المؤهل في مجال التخصص للوظيفة المتقدم عليها، وألا يقل عدد سنوات الخبرة لشغل وظيفة طبيب بيطري عن ثلاث سنوات بعد المؤهل في مجال التخصص للوظيفة المتقدم عليها.

كما يشترط أداء اختبار القدرات العامة “قياس”، واجتياز الاختبار التحريري بنسبة لا تقل عن 70%، وألا يكون المتقدم يشغل وظيفة حكومية، وأن يكون لائقًا طبيًا، إضافة إلى التزام المتقدم في حال الترشيح على الوظيفة بإحضار إخلاء طرف من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أو الموارد البشرية خلال 10 أيام.

وعلى ممن تنطبق عليهم الشروط والمؤهلات من خلال التقديم على البوابة ابتداءً من يوم الخميس الموافق 18 / 1 / 2024م، ولمدة أربعة أيام.